شكوى ضد منتج فيلم “رمسيس باريس” تطال هيفاء وهبي

مع استئناف تصوير القسم الثاني من مشاهد الفيلم السينمائي الجديد “رمسيس باريس” من بطولة النجمة الأكثر جماهيرية هيفاء وهبي في منطقة منشأة ناصر في القاهرة بعد انتهائه من تصوير نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كان من المقرر أن ينتهي من تصوير آخر مشاهد الفيلم بعد نحو أسبوعين تمهيداً لعرضه في الصالات السينمائية في منتصف عام 2023، برزت مستجدات ستواجه منتج العمل ريمون رمسيس وعبره البطلة هيفاء وهبي بعد أن تقدم المستشار ياسر قنطوش ببلاغ ضد المنتج إلى النائب العام.

وجاء في بلاغ قنطوش “أن الشاكي فرنسي الجنسية ولديه شركة في فرنسا تعمل في مجال الإنتاج السينمائي، وقام المشكو في حقهما بالتعرف على الشاكي كونهم يعملون في إنتاج الفيلم السينمائي “من رمسيس إلى باريس”، وهو إنتاج مصري فرنسي ويتم تصوير أجزاء من الفيلم في جمهورية مصر العربية وعندما تعرف المشكو في حقهما على المشكو في حقه الثاني طلبوا منه مشاركته في تصوير المشاهد الخارجية في فرنسا بواسطة شركته وأنه سوف يحصل على التكاليف بالإضافة إلى الأرباح المتوقعة من الفيلم”.

وأضاف ياسر قنطوش في بلاغه “وافق الشاكي فعلاً على القيام بتجهيز أماكن التصوير للمشاهد المطلوبة وتأمينها وإمدادهم بالأدوار الثانوية للتمثيل والعمالة اللازمة للديكور والإضاءة والتصوير وكذلك استخراج التراخيص الفنية والأمنية اللازمة لكي تمكنهم من إنهاء كافة المشاهد الخارجية في فرنسا. وجرى الاتفاق بين الطرفين على أن يقوم الشاكي باستخراج جميع التأشيرات لطاقم العمل المصري، وعند وصولهم إلى باريس تتولى الشركة التي يمثلها الشاكي كافة مصاريف الإنتاج والأجور الخاصة بالممثلين الفرنسيين وتأجير السيارات وجميع الخِدْمَات المطلوبة لاستكمال تصوير الفيلم في فرنسا”.

وبحسب ما رشح من معلومات فإن المخرج ومعه فريق العمل سيواصلون عملية التصوير، وسيتم إبراز مستندات تدحض ما ورد في بلاغ الشاكي.

وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” تحت إشراف المخرج أحمد خالد موسى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وذلك في إطار كوميدي، وتتجلى ذروة المواقف عند تأليف عصابة تعمد إلى سرقة لوحة “الموناليزا” الشهيرة بشكل تنكرّي من متحف” اللوفر”.

ويضم الفيلم، الذي هو من تأليف كريم حسن بشير، إلى جانب البطلة هيفاء وهبي كلاً من حمدي الميرغني ومصطفي خاطر ومحمد سلام، ومحمد أسامة ومحمد ثروت ومحمود حافظ والتونسية سميرة مقرون ومصطفى البنا وسواهم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى