نانسي عجرم تضيء سماء جونيه اللبنانية فرحاً بمشاركة 13 ألف شخص

اختتمت مدينة جونيه فعاليات مهرجانها السنوي «بنص جونيه»، الذي امتد على مدى شهر في سهرة فنية مجانية مميزة أحيتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أضاءت سماء المنطقة بالفن والصخب والحياة بسهرة عنوانها «نحنا لبنان».
وبعد غياب عن إحيائها الحفلات في لبنان، قدّمت سهرة جماهيرية من العمر على مسرح ملعب «فؤاد شهاب»، الذي غصّ بعشاق ومحبي نجمتهم الذين تقاطروا من سائر المناطق اللبنانية للاستمتاع بالحفل الذي شارك فيه «الدي جي» العالمي رودج.
وتميّز الحفل بأنه كان مبهراً لناحية التقنية العالية والعالمية التي استخدمت في هذا الحفل الذي حضره ما يقارب 13 ألف شخص، حيث نفدت البطاقات في ساعات قليلة بعد بث الإعلان الترويجي للحفل ما اضطر المنظمون لاحقا إلى طرح 1000 بطاقة إضافية ما لبثت أن نفدت بدورها. وقدمت نانسي باقة منوعة من أجمل أغانيها التي رددها معها الجمهور عن ظهر غيب، ومنها على سبيل المثال «سلامات سلامات» و»صح صح» و»بدنا نولّع الجو» و»ما تعتذر»، وسواها من أجمل الاغاني الشهيرة.

وأعربت عن فرحتها بهذا الحفل الاستثنائي الذي جمع آلاف اللبنانيين على الفرح والبهجة بعد مرور سنتين من المآسي التي عاشها البلد. وأعلنت أنها «من خلال هذا الحفل تريد أن تبث الأمل من جديد في هذا البلد وهذا الشعب الذي يحب الحياة ولا يستسلم أبداً».

وأكدت أنها «على استعداد لتقديم المزيد للبنان لاظهار وجهه الحقيقي».
وقد تصدّر هاشتاغ «نانسي عجرم بنص جونية» التراند على موقع «تويتر»، خصوصاً بعد تألقها على المسرح وإظهارها كل عفوية وخفة ظل بغنائها ورقصها وأناقتها وجمالها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى