نانسي عجرم تتسابق وفارس كرم وكارول سماحة على إحياء ليال لبنانية ساحرة

بيروت: خلافاً للسنتين الماضيتين اللتين غابت فيهما الحفلات الساهرة والمهرجانات في الربوع والمنتجعات اللبنانية من قبل نجوم لبنان الذين قدموا حفلاتهم في الخارج، بسبب الاحتجاجات الشعبية وجائحة «كورونا»، ها هم اليوم يتسابقون لإحياء الحفلات الصيفية والمهرجانات، ومن بينهم النجمة نانسي عجرم، التي ستحيي حفلاً فنياً ضخماً في مدينة جونيه في الثامن عشر من الشهر الجاري.
وتبدي المطربة فرحتها بلقاء جمهورها في هذا الحفل المنتظر في ملعب جونيه، الذي سيكون برعاية وزارة السياحة وبلدية جونيه ورعاية قناة «أل بي سي»، التي من المقرر أن تنقل وقائع الحفل عبر شاشتها.
ويشارك نانسي في حفلها الفني الضخم منسق الأسطوانات اللبناني الـ«دي جي» رودج، وستقدم باقة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ومنها أحدث أغانيها وهي «صح صح»، التي تعاونت فيها مع الـ»دي جي» العالمي مارشميلو، والتي حصدت أصداء ايجابية ونسبة مشاهدة لافتة عبر المنصات الموسيقية المختلفة.
بدوره، يقدّم النجم فارس كرم حفلاً غنائياً ضخماً في الثاني عشر من الشهر في تربل ضمن فعاليات مهرجان «الميرادور» في شمال لبنان. ومن المنتظر أن يشعل كرم بمجموعة أغانيه الإيقاعية الشعبية، التي سيقدمها الأجواء صخباً وفناً وحماسة، وهو شدّ حماسة الجمهور بنشره الإعلان الترويجي للحفل على وقع أحدث أعماله الغنائية «قمرجي»، التي تجاوزت عتبة 3 ملايين مشاهدة بعد شهر على طرحها، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ، وأغنـــــية «الليلة بدنا نولّــــــــعها». كما يواصل كرم تحضيراته لطرح أغنية جديدة في الأيام المقبلة وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.
وتلتقي المطربة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها في حفل غنائي في «ذا كلوب» مساء السبت المقبل.

وعلى مسرح كازينو لبنان تقدم النجمة كارول سماحة سهرة فنية رومانسية استثنائية يشاركها فيها الفنان مروان خوري، حيث سيقدّمان باقة منوعة من أجمل أغانيهما القديمة والجديدة، ونشرت كارول عبر حساباتها على مواقع التواصل البوستر الرسمي للحفل، وأرفقته بتعليق: «في انتظاركم يوم السبت 13آب/أغسطس على مسرح كازينو_لبنان بليلة رومانسية ساحرة إن شاء الله».

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى