جيمي فوكس يتهم ديدي بتسميمه.. وهكذا رد له الصاع صاعين

تحدث النجم الأمريكي جيمي فوكس مؤخرًا عما إذا كان  نجم الهيب هوب شون ديدي كومبز مسؤولًا عن دخوله المستشفى بشكل غامض العام الماضي؛ إذ أثار قلق معجبيه حول حالته الصحية حينها.

جيمي فوكس يتهم ديدي بتسميمه

4d0d4cb1-87be-42e8-bb79-2467c80fb411

وفق موقع “Page Six”، قال ثلاثة شهود عيان حضروا تسجيلات برنامج فوكس القادم على “نتفليكس” بعنوان “What Had Happened Was”، إنه ناقش علاقة ديدي بدخوله المستشفى، إلا أن الجماهير الأخرى كان لهم آراء مختلفة عما قاله الكوميدي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أخبر  شوك نو جوك, وهو مصور فيديو ومنتج ومخرج،  قناة Comedy Hype أنه حضر عرضين من عروض فوكس الثلاثة، والتي أقيمت في 4 و5 و6 أكتوبر /تشرين الأول في مسرح Alliance Theatre في أتلانتا.

8f446cc1-216d-4152-9678-fb2e8747fa64

وفي الفيديو، كشف جوك أنه ستصدر حلقة خاصة لجيمي على قناة “نتفليكس”، إذ اطلع إلى تسجيلاتها التي استغرقت 3 أيام، وقد شاهد العرض الأول والأخير منها.

وادعى جوك أن فوكس صرح أثناء التسجيلات أن شون ديدي كومبز كان مسؤولاً عما حدث له، كما أنه من اتصل بمكتب التحقيقات الفيدرالية من أجل القبض عليه، مفترضًا أن فوكس ربما فعل ذلك لأنه كان خائفًا.

وعندما سُئل عما إذا كانت تصريحات فوكس المزعومة قد قُدِّمَت على أنها “مزحة”، أجاب: لا أعتقد أنه كان يمزح.

ولفت المصور إلى أنه من غير الواضح ما إذا كانت ستعرض تصريحات فوكس أم لا في النسخة النهائية للحلقة.

في غضون ذلك، زعم حارس أمن المشاهير بيغ هومي في مقابلة مع Cam Capone News الأسبوع الماضي أن ديدي سمم جيمي فوكس، ما دفع الأخير لتبليغ مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وادعى الحارس أن معلوماته كانت مبنية على ما رواه  فوكس في تسجيلين لعرضه الكوميدي، والذي حضره مع أحد العملاء.

جيمي فوكس ينشر رسالة مؤثرة

f0965f4b-ebee-4c9d-8df7-3a7a469ecac1

كان فوكس قد نشر رسالة عبر حسابها في “إنستغرام” بعد انتهاء عروضه الكوميدية، التي أشار فيها إلى تورط ديدي بدخوله المستشفى، جاء فيها: الله رحيم، أتيحت لي الفرصة لأروي جانبي من القصة ولم يكن هناك مكان أفضل من أتلانتا جورجيا.

وأضاف: عندما يسألني الناس عما إذا كان هذا عرضًا كوميديًا، أقول لا، إنه شرح فني لشيء ما حدث بشكل خاطئ، لكن بفضل الأشخاص الرائعين في أتلانتا، وخاصة مستشفى بيدمونت، مكنوني من العودة والوقوف على المسرح والقيام بما أحب القيام به أكثر من أي شيء آخر.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى